آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد يعبر لنهائي كأس العرش على حساب الفتح ويضرب موعدا مع نهضة بركان

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بالفتح الرباطي، مساء اليوم الأربعاء، برسم نصف نهائي كأس العرش على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس، بتأهل نادي الوداد الرياضي للمباراة النهائية.

ولجأ الحكم محمد النحيح للأشواط الإضافية التي لم تغير من نتيجة التعادل السلبي، ليلجأ بعد ذلك إلى ضربات الترجيح التي أسفرت عن تأهل نادي الوداد بنتيجة 5/4.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من احمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، يحيى جبران، زهير مترجي، ايمن الحسوني، حيمود عبد الله، يحيى عطية الله، بديع اوك، رضا الجعدي، فرحان امين، إبراهيم كومارا.

ودخل نادي الفتح الرباطي المباراة بكل من مهدي بن عبيد، مهدي الباسل، سعد ايت الخرصة، قاسيمي ايوب، مهدي مبارك، يوسف بلعمري، رضا هجهوج، منصر الحتيمي، المودن حمزة، موهوب المهدي.

وقاد المباراة الحكم محمد النحيح، بمساعدة دهان أمين، وغنام أناس، فيما وريد سعد حكما رابعا، وحمزة الفارق حكما للفار بمساعدة كوبا ياسين.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي سيواجه نادي نهضة بركان في المباراة النهائية بعد تأهله أمس على حساب نادي يوسفية برشيد في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.