مجتمع

الركراكي يحسم مساره مع الوداد: حظ سعيد للمدرب المقبل و”مبينزا” قدم الكثير للفريق

حسم مدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، مسألة قيادة فريق الوداد الرياضي في المباراة النهائية ضمن منافسات كأس العرش بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الوداد والفتح الرباطي ضمن نصف نهائي كأس العرش، مساء اليوم الأربعاء، إنه وقع سنة للوداد الرياضي، وعنده “وعد مع الرئيس بأنه في حالة تقرر تنظيم نهائي كأس العرش هذا الأسبوع فسأكون مع الفريق، وفي حال لم يتقرر سأقول حظ سعيد للمدرب المقبل”.

وعن غياب اللاعب مبينزا في مباراة نصف نهائي كأس العرش، قال الركراكي: “لعبنا مباراة غاب عنها مبينزا الذي قدم الكثير للفريق، لكن هناك غيابات آخرى كأشرف داري ومؤيد اللافي، لكن نحن لا نعول على لاعب واحد”.

وتابع الركراكي بالقول: “كان موسما شاقا وصعبا، وأوجه الشكر لكل مكونات الفريق في هذا الموسم الشاق والصعب، اليوم خضنا مباراة صعبة”.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بالفتح الرباطي، مساء اليوم الأربعاء، برسم نصف نهائي كأس العرش على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس، بتأهل نادي الوداد الرياضي للمباراة النهائية.

ولجأ الحكم محمد النحيح للأشواط الإضافية التي لم تغير من نتيجة التعادل السلبي، ليلجأ بعد ذلك إلى ضربات الترجيح التي أسفرت عن تأهل نادي الوداد بنتيجة 5/4.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من احمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، يحيى جبران، زهير مترجي، ايمن الحسوني، حيمود عبد الله، يحيى عطية الله، بديع اوك، رضا الجعدي، فرحان امين، إبراهيم كومارا.

ودخل نادي الفتح الرباطي المباراة بكل من مهدي بن عبيد، مهدي الباسل، سعد ايت الخرصة، قاسيمي ايوب، مهدي مبارك، يوسف بلعمري، رضا هجهوج، منصر الحتيمي، المودن حمزة، موهوب المهدي.

وقاد المباراة الحكم محمد النحيح، بمساعدة دهان أمين، وغنام أناس، فيما وريد سعد حكما رابعا، وحمزة الفارق حكما للفار بمساعدة كوبا ياسين.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي سيواجه نادي نهضة بركان في المباراة النهائية بعد تأهله أمس على حساب نادي يوسفية برشيد في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *