أخبار الساعة، سياسة

بسبب التعويضات.. نائبة رئيس جماعة بإقليم أزيلال تتهم كاتب المجلس بالاعتداء عليها

قالت النائبة السادسة لرئيس جماعة واولى بإقليم أزيلال، عزيزة النحلة، إنها تعرضت للضرب من طرف كاتب المجلس بعد رفضها تسليم جزء من التعويضات التي تتقاضاها لأعضاء آخرين.

وأوضحت في شكاية وجهتها لوكيل الملك بابتدائية أزيلال، أن المشتكى به يعمد إلى مضايقتها في جميع الاجتماعات التي يعقدها المجلس، إذ يهددها بالإقالة كلما رفضت طلبه المتمثل في تمكين اعضاء بالمجلس من جزء من التعويضات التي تتوصل بها باسمها.

وأشارت المتضررة في الشكاية التي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها إلى أن المعني بالأمر اعتدى عليها يوم 14 يوليوز الجاري بعدما أسمعته نفس الجواب على طلبه القديم، وهو ما دفعه إلى توجيه ألفاظ قبيحة  أمام بعض الأعضاء وموظفي الجماعة وبعض المواطنين، وفق تعبير الشكاية.

وذكر المصدر ذاته أن المعني بالأمر قام بصفعها وركلها، مشيرا إلى ان ذلك تثبته الشهادة الطبية التي حصلت عليها المستشارة والتي حددت مدة العجز في 12 يوما.

وقد حصلت جريدة العمق على معطيات تفيد بأن أعضاء في المجلس الجماعي لواولى يطالبون المستشارة عزيزة النحلة بمشاركة التعويضات التي تحصل عليها مع بعض المستشارين حسب ما وصف بالاتفاق الذي حصل بينهم، إلا أن المستشارة رفضت ذلك وأصرت على أن هذه المسألة لم تكن موضوع اتفاق.

من جانبه، قال كاتب المجلس المتهم بالاعتداء على عزيزة النحلة، في تصريح لجريدة “العمق”، إنه أدلى بتصريحاته في الموضوع للدرك الملكي، وأن القانون هو الذي سيحسم في هذه المسألة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *