أخبار الساعة، العمق TV، سياسة

بحضور الطالبي.. “الأحرار” يجدد هياكله بجهة سوس (فيديو)

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الجمعة بمدينة أكادير، مؤتمره الجهوي لتجديد هياكله بجهة سوس ماسة.

وأشاد المشاركون في أشغال المؤتمر الجهوي لحزب “الحمامة” بما أسموه بالدينامية التنظيمية للحزب المستمرة منذ سنوات، والعمل الذي يقوم به الحزب داخل الحكومة، والجهود التي يبذلها من أجل تنفيذ البرنامج الحكومي، والوفاء بتعهدات الحزب وانتظارات المواطنين”.

وعبر أعضاء المكتب السياسي للحزب في كلمات متطابقة، عن اعتزازهم بـ”المجهودات التي تبدلها الحكومة، مؤكدين على أن الحكومة الحالية التي يرأسها رئيس الحزب عزيز أخنوش، منسجمة ونابعة من أغلبية برلمانية، وتعمل إلى حدود اليوم على تنزيل مجموعة من البرامج والمشاريع الفعالة”.

ونوه ذات المتدخلين بـ”جهود أخنوش، وبالحصيلة المحققة بعد أقل من سنة من تقلده مسؤولية رئاسة الحكومة، والتي تتلخص في عدد من الأوراش التنموية الكبرى” على حد تعبيرهم.

وعبر المشاركون في أشغال هذا المؤتمر الجهوي، عن ارتياحهم لـ”الشروع في التنزيل العملي لبرنامج الحزب الذي شكل تعاقدا واضحا مع المواطنين، وعلى رأسها برنامجي أوراش وفرصة الرامية إلى المساهمة بفعالية في تأهيل العنصر البشري كرهان تنموي وطني”، داعين جميع مكونات الحزب إلى ضرورة مواصلة الحضور الميداني في مختلف المواقع التمثيلية التي تولوها بعد استحقاقات 8 شتنبر.

وعرف هذا المؤتمر الجهوي، الذي ترأسه عضو المكتب السياسي للحزب، رشيد الطالبي العلمي، حضور أزيد من 500 مؤتمرة ومؤتمر، فضلا عن المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة كريم أشنكلي، وعضوي المكتب السياسي محمد القباج ولحسن السعدي، إضافة إلى رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة الجمعية، وعدد من برلمانيي ومنتخبي الحزب بالجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *