مجتمع

العمق تكشف معطيات جديدة حول تسمم بفندق مصنف بالسعيدية

تسمم

كشف المدير الجهوي للسياحة، الأحد، عن معطيات جديدة بخصوص قضية تسمم أشخاص بفندق مصنف 5 نجوم بمارينا السعيدية.

وقال المسؤول الجهوي في تصريح لجريدة “العمق”، إن عددا من الأشخاص المقيمين بفندق بمارينا السعيدية، اشتكوا ليلا آلاما حادة في البطن، ليتم ربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية التي نقلتهم على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى المحلي بالسعيدية، مؤكدا أن عدد الأشخاص الذين يرقدون حاليا بالمستشفى هم 7 أشخاص.

وعن الحالة الصحية للمصابين، أكد المتحدث، أن حالة هؤلاء الأشخاص مستقرة، ولا تدعو للقلق، مؤكدا أنهم يتلقون العلاج بالمستشفى في انتظار ما ستسفر عنه نتائج الفحوصات.

هذا وعلمت العمق أنه تم إرسال وحدة طبية مكونة من أربع عناصر إلى الفندق المعني بالواقعة، لتقديم العناية الطبية وتقديم الفحوصات الطبية لأشخاص آخرين، للكشف عن حالتهم الصحية.

هذا وعرف الفندق حالة استنفار قصوى يومه الأحد، إذ حلت العناصر الأمنية، والمندوب الجهوي للسياحة، وعناصر المكتب الوطني للسلامة الغذائية “أونسا”، حيث قامت هذه الأخيرة، بأخذ عينات من بقايا الطعام، لإخضاعه للتحاليل المخبرية، والتأكد من مصدر التسمم، وما إن كان من داخل الفندق أو خارجه.

وكان عدد من المقيمين بالفندق، قد نظموا وقفة احتجاجية داخل بهو الفندق، على إثر  إصابة أشخاص بتسمم، حيث طالبو بالتدخل للكشف عن تفاصيل إصابات المقيمين بالفندق، وتقديم تفسيرات حول الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *