آخر أخبار الرياضة

الجيش يفوز بميدانه على أطلس خنيفرة

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم منافسات الدورة العاشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول. وسجل هدف الفوز لفريق الجيش الملكي، اللاعب محمد كمال في الدقيقة 56.

و بهذا الانتصار ارتقى فريق الجيش الملكي إلى المركز التاسع إلى جانب الكوكب المراكشي برصيد 12 نقطة محققا فوزه الثالث هذا الموسم مقابل أربع هزائم وثلاثة تعادلات، فيما ظل شباب أطلس خنيفرة في المركز السابع بمجموع 13 نقطة، حيث مني بالهزيمة الثالثة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات. وعن الدورة ذاتها، استطاع في وقت سابق اليوم، فريق أولمبيك آسفي تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم على حساب اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء (المهدي النملي في الدقيقة 48 من ضربة جزاء) ،بعد أربع هزائم متتالية من بين السبع التي مني بها، مما مكنه من الارتقاء من المركز الأخير إلى الثالث عشر بمجموع تسع نقاط.

أما اتحاد الفتح الرياضي، الذي حصد الهزيمة الثالثة له هذا الموسم، مقابل فوز واحد وأربعة تعادلات، فتجمد رصيده عند سبع نقاط، وتراجع إلى المركز الأخير رفقة أولمبيك خريبكة، المنهزم أمس أمام اتحاد طنجة، والنادي القنيطري الفائز على نهضة بركان.

وتميزت الدورة العاشرة باجراء لقاء الديربي الكلاسيكي البيضاوي ال 121 ، بين الرجاء والوداد الذي احتضنه اليوم الاحد الملعب الكبير بأكادير، حيث انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وعقب هذا التعادل، وهو الثاني له في الموسم مقابل سبعة انتصارات وبدون هزيمة، عزز فريق الوداد البيضاوي مركزه في الصدارة بمجموع 23 نقطة ، فيما تراجع فريق الرجاء البيضاوي إلى المركز الرابع بمجموع 17 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وخمسة تعادلات وبرصيد خال من الهزائم حتى الآن.

ويعد هذا الديربي السادس الذي يقام خارج الدار البيضاء ، (ملعب المركب الرياضي محمد الخامس) ، إذ سبق أن تم نقله إلى ملعب مولاي عبد الله بالرباط في أربع مناسبات، وإلى الملعب الكبير بمدينة طنجة مرة واحدة في السنة الماضية.