آخر أخبار الرياضة

نهضة بركان يحرز لقبه الثاني في منافسات كأس العرش على حساب الوداد الرياضي

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز بلقب كأس العرش على حساب نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولجأ حكم المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي والطبيعي للمباراة بالتعادل، ليلجأ بعد ذلك إلى ضربات الترجيح التي حسمت في أمر اللقب لصالح نهضة بركان.

وشهدت المباراة طرد اللاعب جلال الداودي في صفوف الوداد الرياضي بعد تدخله في حق لاعب نادي نهضة بركان، كما شهدت طرد المدرب وليد الركراكي في آخر أنفاس المباراة.

ودخل نادي الوداد الرياضي بكل من، احمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، زهير مترجي، ايمن الحسوني، حيمود عبد الله، جلال الداودي، رضا الجعدي، فرحان امين، إبراهيم كومارا، تسومو فريد، يحيى عطية الله. ودخل نادي نهضة بركان بكل من، أمين الوعد، المساوي حمزة، أداما با، يوسوفو دايو، العربي الناجي، الهلالي بكر، المودن سفيان، يوسف الفحلي، شادراك موزونغو، حمزة الركراكي، البحري الشرقي.

وكان نادي الوداد الرياضي تمكن من التأهل للنهائي بعد الفوز الاسبوع الماضي امام الفتح الرباطي برسم نصف نهائي كأس العرش على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس.

وقاد مباراة اليوم الحكم رضوان جيد، بمساعدة برنسي زكرياء، ولحسن ازگاو، فيما بلوط محمد حكما رابعا، وسمير الكزاز في غرفة الڤار بمساعدة برقية نبيل وايت جيلال إدريس.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد حقق هذا الموسم لقب البطولة الوطنية لكرة القدم، ولقب عصبة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *