الكرة المغربية

الديربي الـ”121″ المنفي إلى أكادير ينتهي على إيقاع البياض

انتهى الديربي البيضاوي الـ121 المنفي إلى مدينة أكادير، بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين بنتيجة التعادل صفر لمثله، وذلك برسم منافسات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم القسم الأول.

وعرف اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب أدرار بأكادير بحضور ما يناهز 25 ألف متفرج، بعد زوال اليوم الأحد، أداء مشوقا للفريقين طيلة التسعين دقيقة، رغم التساقطات المطرية التي هطلت أثناء المباراة.

وكان فريق الوداد البيضاوي الضيف، الأقرب من الفوز بهذا الديربي بعد محاولات، شكلت الخطورة على مرمى الرجاء في أكثر من مناسبة، خاصة بعد دخول اللاعب اسماعيل الحداد في الجولة الثانية، قبل أن يستبدل بعد أقل من دقيقة من نهاية المباراة.

من جانبه دخل الرجاء مواجهة اليوم بطموح تحقيق الانتصار أمام جماهيره الكبيرة التي تحملت عناء السفر إلى مدينة أكادير، حيث تمكن من تهديد معترك عمليات الوداد في مرات عديدة، لكن تسرع لاعبيه حال دون التسجيل واقتناص ثلاث نقاط مهمة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرجاء إلى 17 نقطة في المركز الرابع مع مباراة ناقصة أمام اتحاد طنجة، فيما عزز الوداد رصيده في الصدارة إلى 23 نقطة مع مباراة مؤجلة برسم الدورة الرابعة، ستجمعه بفريق نهضة بركان.