آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رسميا .. نجم الفتح الرباطي المهدي مبارك يجاور رحيمي في العين الإماراتي

أعلن نادي العين الإماراتي عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع نادي الفتح الرياضي لانتقال اللاعب المهدي مبارك إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أعلن نادي اتحاد الفتح الرياضي، من جهته، عن انتقال اللاعب المهدي مبارك، لنادي العين الإماراتي، بعقد يمتد لـ5 سنوات، بعد توصل جميع الأطراف لاتفاق نهائي.

ويعتبر انتقال المهدي مبارك لنادي العين الإماراتي، الصفقة الثانية خارج أرض الوطن هذا الصيف، للاعب من مركز تكوين النادي الرباطي، بعد انتقال اللاعب أشرف لعزيري لصفوف أولمبيك ليون الفرنسي.

كما اعتبر الفريق الرباطي، في بلاغ له، أن “انتقال المهدي مبارك، سيكون فرصة للاعب لتطوير مساره الكروي، خصوصا مع التطور الكبير الذي يعرفه نادي العين على المستوى الرياضي والاحترافي، وكذلك على المستوى التسويقي”.

ولعب المهدي مبارك، وهو من مواليد 22 يناير 2001، في فريق شباب الفتح الرياضي قبل إلحاقه بالفريق الأول، كما يعتبر أحد أبرز لاعبي المنتخب المغربي للشباب، وشارك معه في 7 مباريات، وسجل هدفين.

وخلال الموسم الماضي، شارك مبارك في 25 مباراة مع الفتح الرياضي، دون أن يسجل أو يصنع، وكان محط تنافس كبير بين الغريمين الوداد والرجاء الرياضيين، فضلا عن الزمالك المصري الذي قدما عرضا لإدارة الفتح الرباضي يفوق مليار و400 مليون سنتيم.

وظهر المهدي مبارك لأول مرة مع الفريق الأول للفتح، في الموسم الماضي في البطولة الاحترافية لكرة القدم، كما تم اختيار اللاعب في التشكيل المثالي لكأس أمم إفريقيا تحت 20 عاما، السنة الماضية، بعد مشاركته مع المغرب، حيث وصل الفريق للدور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.