آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

انتقال بانون لقطر ينعش خزينة الرجاء بأزيد من 200 مليون سنتيم

أكدت تقارير إعلامية مصرية أن الأهلي المصري حصل على قيمة صفقة انتقال المغربي بدر بانون إلى نادي قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومنح نسبة منها لفريقه السابق، الرجاء الرياضي.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات لصحيفة “يلا كورة” إن الاهلي حصل علي مليوني دولار من نادي قطر القطري مقابل بيع بانون، حيث من المنتظر أن يرسل مسؤولو الأهلي بطاقة بدر بانون إلى نادي قطر خلال ساعات لكي يتمكن الأخير من قيد المدافع المغربي.

ومن المقرر أن يتم سداد نسبة 10% من قيمة الصفقة إلى نادي الرجاء الرياضي، وهو ما يعادل تقريبا 200 مليون سنتيم، وفقا للبند المبرم مع الأهلي وقت تعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب عام 2020 من الفريق الأخضر.

وأعلنَ الأهلي المصري رحيل مدافعه بدر بانون إلى نادي قطر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعرضَ بانون للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا بعد إصابته بالوباء في يناير الماضي، خلال وجوده مع المنتخب المغربي قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وغاب عن الملاعب لفترة طويلة.

في سياق متصل، كذب بانون الشائعات التي ترددت حول منعه من اللعب مع ناديه الجديد قطر، مؤطدا جاهزيته التامة للعودة للملاعب مع بداية الموسم الجديد.

وكتبَ بانون عبر حسابه الرسمي بموقعالتواصل الاجتماعي “انستغرام” أمس: “الحمد لله على التعافي 100% بعد التأكد (أكثر) من مرة بعد العديد من الكشوفات الطبية التي سبق التأكد منها من قبل بأن نتائج الفحوصات إيجابية سواء في بلدي المغرب أو في قطر”.

وأضافَ: “سمح لي مسؤولو مستشفى سبيتار بالعودة للملاعب بشكل طبيعي، اللهم لك الحمد والشكر، ولا داعي لنشر أخبار كاذبة، وشكرًا على دعواتكم”.

وأسهم بانون، ذو 28 عامًا، مع النادي الأحمر في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2021 والسوبر الإفريقي مرتين، وكذلك الحصول على برونزية كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.