آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد الرياضي يحسم 9 تعاقدات في “الميركاتو” الصيفي

يواصل فريق الوداد الرياضي تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع تبقي أقل من شهر على انطلاق البطولة الاحترافية لكرة القدم، بإجراء جولتها الأولى في 02 من شتنبر المقبل.

وتعاقد الفريق، لحدود الساعة، بشكل رسمي مع 9 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من ثلاثي شباب المحمدية، إسماعيل المترجي، همام باعوش، وسيف الدين بوهرة الذي نجح الوداد في التعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من شباب المحمدية.

كما ضم الفريق كل من إلياس الزاهر والحارس ياسين فينتي والمهدي أصحابي من فريق فتح سباتة من الهواة، وسهيل العمري الذي استقدمه الوداد الرياضي من نادي وداد تمارة الذي ينشط في قسم الهواة.

وأكد وداد تمارة انتقال ظهيره الأيسر، سهيل العمري، عبر منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: “شكرا سهيل عمري على كل ما قدمته للفريق، وحظ موفق رفقة فريقك الجديد الوداد الرياضي”.

ونجح الوداد الرياضي أيضا في التعاقد مه اللاعب الجزائري عماد الدين بوبكر، لتعويض رحيل أشرف داري نحو فريق بريست الفرنسي.

وحط المدافع الجزائري عماد الدين بوبكر، رفقة وكيل أعماله، الرحال في المغرب، الثلاثاء الماضي، حيث تفاوض بشكل مباشر مع رئيس نادي الوداد الرياضي، من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي التعاقد مع اللاعب الجزائري المذكور في ظل رغبة بطل المغرب وإفريقيا في تعويض رحيل مدافعه الأوسط، أشرف داري، المنتقل هذا الصيف إلى نادي بريست الفرنسي.

في سياق متصل، مازالت صفقة انتقال نجم مولودية وجدة، إلياس البحيري، معلقة لحدود الساعة، رغم اتفاق جميع الأطراف على بنود العقد وموافقة اللاعب على إدراج بند المردودية في عقده، إلا أن تواجد البحيري رفقة المنتخب المغربي للاعبين المحليين في معسكر مغلق وسفره للنمسا لخوض دوري دولي ودي، مازال يعطل توقيع اللاعب على العقد.

كما يتفاوض الفريق الأحمر مع لاعبه السابق، محمد أوناجم، بعد انتهاء العقد الذي يربط اللاعب بفريقه السابق، الزمالك المصري، غير أن الطرفان لم يتوصلا بحدود الساعة لاتفاق نهائي، خاصة أن اللاعب يملك عروضا محلية وخارجية ولم يحسم لحد الآن وجهته المقبلة.

يشار إلى أن الوداد الرياضي لم يحسم في هوية مدبه الجديد بعد رحيل الإطار الوطني، وليد الركراكي، عن صفوف الفريق، بعد التتويج بلقبي البطولة الاحترافية لكرة القدم ودوري أبطال إفريقيا، وخسارة لقب كاس العرش لصالح نهضة بركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.