مجتمع

قتيلان و7 مصابين في حادثة سير بضواحي تيزنيت

أفاد مصدر مطلع أن شخصين على الأقل، لقوا مصرعهم وأصيب 7 آخرين في حادثة سير مميتة وقعت في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، على مستوى الطريق الرابطة بين بين مدينة تيزنيت وجماعة أكلو التابعة ترابيا لنفس الإقليم.

وأوضح ذات المصدر، في حديثه مع جريدة “العمق” أن الحادث، نجم عن اصطدام قوي وقع بين سيارة لنقل البضائع من نوع “بيكوب” وسيارة رباعية الدفع مخلفا خسائر بشرية ومادية.

وفور إشعارها بالواقعة، حلت بعين المكان، السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي التي باشرت تحقيقاتها لتحديد خلفيات وأسباب الواقعة، في الوقت الذي جرى فيه نقل الهالكين صوب مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت، فيما نقل المصابون الى مستعجلات ذات المؤسسة الاستشفائية لتلقي الاسعافات اللازمة

ويشار إلى أن هذا الحادث هو الثاني من نوعه الذي وقع بسوس ماسة في اقل من اسبوع، حيث سبق وأن لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 39 آخرون في حادثة سير مميتة وقعت صباح يوم الخميس الماضي، على مستوى الطريق السيار الرابطة بين مدينتي مراكش وأكادير.

ونتج الحادث الذي وقع تحديدا بمنطقة امسكروض،عن اصطدام حافلة لنقل المسافرين من البيضاء نحو مدينة أكادير بشاحنة من الحجم الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *