أدب وفنون

جوائز “BAMA”.. لمجرد ينافس عربيا والدوزي وعمور كأفضل فنان مغربي

لمجرد

يتنافس الفنان حاتم عمور ومواطنيه عبد الحفيظ الدوزي ونعمان بلعياشي على جائزة أفضل فنان مغربي بعد ترشيحهم في دورة “الحلم” للمسابقة العالمية”Big Apple Music Awards” لعام 2022 .

وعرفت دورة 2022 للجائزة العالمية “BAMA” ترشيح بارز لعدة أسماء مغربية، حيث ينافس كل من سعد لمجرد وسميرة سعيد على فئة أفضل عمل عربي إلى جانب إليسا ومحمد رمضان وهيفاء وهبي.

كما تم ترشيح المعلم وإليسا للمنافسة على جائزة “تعاون العام” عن أغنيتهما “أول دقيقة” إلى جانب الديو الذي جمع نانسي عجرم ومارسميلو الذي حما عنوان “صح صح”

على الصعيد العربي، رشحت المسابقة العالمية الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لجائزة ” الأيقونة العالمية”، واللبنانية نجوى كرم للجائزة “الماسية”.

ورشحت الفنانة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى جانب مواطنتها أنغام لجائزة “أفضل فنانة مصرية”، ولؤي عن فئة “أفضل فنان مصري”.

واختارت إدارة المسابقة العالمية الفنانيين حسين الجسمي وراغب علامة للمنافسة على جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط، واللبنانية نانسي عجرم لذات الجائزة في فئة النساء.

عراقيا، يتنافس نور الزين وسيف نبيل على جائزة أفضل فنان عراقي، ورحمة رياض وأصيل همام عن فئة أفضل فنانة عراقية.

كما رشحت المسابقة أصالة نصري عن فئة أفضل فنانة سورية، ومواطنها ناصيف زيتون لنفس الجائزة عن فئة الذكور.

لبنانيا، رشحت إدارة المسابقة كل من الفنان وائل كفوري، مايا دياب، عاصي الحلاني ومريام فارس للمنافسة على جائزة أفضل عمل لفنان وفنانة لبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.