سياسة

ديبلوماسيون مغاربة يتعرضون للتخدير والسرقة من قبل فتاتين في كولومبيا

تعرض ثلاثة ديبلوماسيين مغاربة للسرقة في شقة بالعاصمة الكولومبية، بوغوتا، من قبل فتاتين تشتغلان في شركة لخدمات المرافقة.

وبحسب وسائل إعلام كولومبية، فإن الدبلوماسيين المغاربة “يبدو أنهم استأجروا خدمة نسائية، انتهت بتخديرهم وسرقة ممتلكاتهم فيما بعد”.

ووفق وسائل الإعلام ذاتها، واستنادا إلى الشرطة الكولومبية في العاصمة بوغوتا، فإن الدبلوماسيين المغاربة الثلاثة، طلبوا خدمة المرافقة النسائية عبر الانترنت، ليتم اللقاء بعد ذلك في مركز تسوق، ويتوجهوا جميعا إلى شقة حيث تعرضوا للتخدير وسرقة ممتلكاتهم.

وتفيد المعطيات ذاتها أن الفتاتين استوليتا على هاتفين وجهاز لوحي، بينما تم نقل الدبلوماسيين إلى المستشفى.

وتجري الشرطة الكولومبية تحقيقات في الموضوع، في حين لم يتم العثور بعد على الفتاتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • بركاك و ساكت
    منذ سنتين

    مساكين اولاد بابا و ماما

  • الحسن
    منذ سنتين

    الى الذي كتب الجزائر هي السبب نحن المغاربة لا نتهم أحد في مشاكلنا الداخلية وانت عرفناك كرغولي لقيط واللقطاء هم من يتهم المغرب في مشاكلهم نحن مشكلتنا معكم هي انكم خليط من المني التركي والفرنسي وتريدون ان تتساوا رؤوسكم مع اسيادكم يانطفة فاسدة ابتعدو عن المغرب واذهبو الى امكم تعطيكم جماجم اجدادكم

  • ALBERT المراكشي
    منذ سنتين

    [ فإن الدبلوماسيين المغاربة الثلاثة، طلبوا خدمة المرافقة النسائية عبر الانترنت ].... ماذا تعني هذه [المرافقة النسائية؟؟؟] قولوها مباشرة... الزنا والدعارة؟؟؟؟ هل هؤلاء دبلوماسيون.... أو تجار للرقيق الأبيض؟؟؟

  • غير معروف
    منذ سنتين

    الجزاءر العدو اللذوذ وراء الفعل الاجرامي

  • يوسف
    منذ سنتين

    دبلوماسيين استاجروا خدمة نسائية ؟ ؟ هؤلاء دبلوماسيون بلداء بغض النظر عن سوء الاستئجار. ومثل هذه الأخطاء تستوجب ترحيلهم إلى المغرب ومعاقبتهم. الا يعرف هؤلاء البلداء انهم يمثلون بلدا وان المعطيات التي بحوزتهم قد تكون مهمة وترهن مشاريع بلدهم. قاليك وتم تخديرهم. اويلي يا ويلي