أدب وفنون

محكمة القنيطرة تؤجل قضية زوجة الميلودي إلى فاتح شتنبر

عادل الميلودي

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة إيمان زوجة المغني الشعبي عادل الميلودي إلى غاية فاتح شتنبر القادم، وذلك على خلفية متابعتها بتهمة عرقلة عمل عناصر الشرطة أثناء اعتقالهم لابنها وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.

يشار إلى أن عناصر ولاية أمن القنيطرة، كانت قد أوقفت ابن المغني عادل الميلودي، الاثنين 1 غشت الجاري، بعدما قام على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر، كما أوقفت زوجة الميلودي بتهمة عرقلة عمل عناصر الشرطة وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.

وأظهر شريط متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مهاجمة زوجة الميلودي للشرطة بعد إلقائهم القبض على ابنها، وهي تصرخ في وجههم “طلقو ليا ولدي”.

وأفاد بلاغ لولاية أمن القنيطرة توصلت “العمق” بنظيره، أنه تم توقيف الابن الذي “أبدى مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص السيارة، فيما التحقت به بعين المكان والدته التي عرقلت عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع الفيديو المرجعي، قبل أن يتم ضبط الاثنين معا وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا”.

يذكر أن “عناصر فرقة مكافحة العصابات كانت قد توصلت الاثنين فاتح غشت الجاري بإشعار من قبل المواطنين حول قيام شخص على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر، حيث تم على الفور تنفيذ عملية أمنية مكنت من توقيف المعني بالأمر بعد توقفه وسط مدينة القنيطرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.