آخر أخبار الرياضة

جماعة فاس تكرم فريق “الماص” بعد فوزه بكأس العرش

نظمت الجماعة الحضرية لفاس، أمس الخميس، حفلا تكريميا لفائدة نادي المغرب الرياضي الفاسي بمناسبة فوزه ببطولة كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2015 – 2016.

وبهذه المناسبة، سلط رئيس الجماعة الحضرية لفاس ادريس الأزمي الإدريسي الضوء على المشوار الرياضي المشرق لمسيري ومدربي نادي المغرب الرياضي الفاسي والأداء المتميز للاعبين الشباب.

وبعد التذكير بالمسار المهم والتاريخ الحافل بالألقاب والنتائج الإيجابية للمغرب الرياضي الفاسي، أكد رئيس الجماعة الحضرية أنه بفضل دعم المسيرين ومساهمة الجماعة الحضرية، سيعمل النادي على تعزيز مكانته كفريق قوي وسيرفع تحديا جديدا ليعيد أمجاده الرياضية ويكون من بين الفرق الوطنية القوية.

وبدوره، أشاد رئيس المغرب الرياضي الفاسي أحمد المرنيسي بالالتفاتة التي حظي بها الفريق من قبل الجماعة الحضرية لفاس بهدف دعم الفريق الفاسي الفائز بكأس العرش برسم الموسم الرياضي 2015 – 2016 إثر فوزه في المباراة النهائية التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي بالمركب الرياضي محمد لغضف بالعيون بهدفين مقابل هدف واحد.

ونوه المرنيسي بجهود منتخبي فاس لبرمجة مجموعة من المشاريع الرياضية التي تهدف إلى تحسين مستوى الممارسة الرياضية وضمان تطويرها على صعيد الجهة.

يشار إلى أن إحراز الفريق الفاسي للقب كأس العرش هو الرابع في مشواره الرياضي، بعد الألقاب التي حققها سنوات 1980 و1988 و2011.