آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، أدب وفنون، العمق الرياضي

“ارحبو”.. المغربي ريدوان ينتج ثاني أغاني مونديال قطر (فيديو)

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، أغنية جديدة للترويج لمونديال قطر 2022، بعنوان “ارحبو”، وهي عمل فني من إنتاج المغربي نادر الخياط، المعروف بـ”ريدوان”. 

وشارك في أداء هذه الأغنية، التي حققت أزيد من مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب، مغنيا الراب الكونغولي غيمس والبورتوريكي أوزونا. 

وتعتبر “ارحبو” ثاني عمل يجمع الاتحاد الدولي لكرة القدم وريدوان، الذي عُين مديراً تنفيذاً لخدمات للترفيه الإبداعي داخل الفيفا، منذ ستة أشهر.

وتقول كلمات الأغنية: “اليوم نأتي هنا للاحتفال. سنبقى جميعاً حتى النهاية. قل إذا كنت تشعر بالحب الذي تريد أن تمنحه، مثل موجة لا يستطيع أحد إيقافها”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أطلق، أبريل الماضي، أغنية “هيّا هيّا”.. نحن أفضل معاً”، وهي الأغنية الرسمية الأولى لمونديال قطر 2022. 

ويشارك في منافسات كأس العالم، التي ستقام في قطر، نونبر المقبل، المنتخب المغربي، بعد فوزه على نظيره منتخب الكونغو، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.  

وتواصل الفيفا، وفق بيان لها، جهودها في إستراتيجية FIFA Sound، التي أعلن عنها بداية سنة 2021، في التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال المشاعر المشتركة بين كرة القدم والموسيقى. 

وتهدف هذه الاستراتيجية الخاصة بالترفيه، لخلق روابط مبتكرة وهادفة بين عشاق كرة القدم وعشاق الموسيقى واللاعبين والفنانين وبين اللعبة في حد ذاتها والأغاني التي يشترك الجميع في عشقها.

فيديو كليب الأغنية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *