أخبار الساعة، أدب وفنون

تصدرت الطوندونس .. رجاء بلمير تعيد غناء “جروحي” (فيديو)

تصدرت الفنانة رجاء بلمير، قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، بعد إعادة غناء أغنية “جروحي”، إحدى الأعمال الشهيرة للفنان الشاب ماعز، التي أصدرها يونيو الماضي.

وطرحت رجاء بلمير، أمس الخميس، عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، كوفر أغنية “جروحي”، بتوزيع موسيقي جديد يعتمد على البيانو والغيتار، إلى جانب فيديو كليب خاص بها.  

وعبَرت رجاء بلمير عن فرحتها بغناء هذا العمل، قائلة: “كنت فرحانة بزاف وأنا كنعاود نغني أغنية جروحي في الاستوديو رفقة أصدقائي الموسيقيين ياسين بنفضول وأمين الهواري”.

وأضافت رجاء بلمير، في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على الانستغرام: “كل التوفيق للفنان معز على الاختيار الرائع للأغنية”، موردة: “الأغنية بين أيديكم بطريقتي نتمنى تعجبكم”.

وحصدت أغنية “جروحي” مشاهدات مهمة وصلت لأزيد من ربع مليون مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من إطلاقها على منصة اليوتيوب، وسط تعليقات عديدة تشيد بأداء وإحساس رجاء بلمير. 

ولقي هذا العمل الفني تفاعلاً كبيراً من طرف جمهور رجاء بلمير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم بـ: “شكرا رجاء اهنيك جدا على الأداء كان جدا رائع استمتعت بالاستماع والمشاهدة”. 

وتقول كلمات الأغنية: “كنبكي بالدموع سبابي بوتو مشاكلي، سبابي الناس الي تلاقيني وظل تشكيني، سبابي الخوف الي ركبني صبح وليلي، سبابي طريق لكتبان ليا مظلام”.

وتنقل هذه الأغنية، التي حصدت أزيد من 8 مليون مشاهدة، هموم الشباب في العالم العربي، واختيارهم الهجرة عبر قوارب الموت، بحثاً عن حياة أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *