أدب وفنون

سعاد حسن: الوسط الفني لم يتغير للأفضل وأوجه العتاب لهؤلاء

اعتبرت الفنانة سعاد حسن التي تناقل رواد الفضاء الأزرق “فايسبوك” فيديو لها وهي تغني إحدى أغاني الفنانة نعيمة سميح، وحقق نسب مشاهدة عالية؛ أن الوسط الفني بالرغم من أنه شهد تغييرا إلا أنه لايسير نحو الأفضل، مؤكدة أنه لو “كان يسير للأفضل لما ساندها الجمهور بهذه الطريقة وتداولوا مقطع الفيديو الذي أدت فيه أغنية لنعيمة سميح، لأن الناس يبحثون عن اللحن والصوت والأداء الجيد”.

وأوضحت حسن؛ في حوار مصور مع جريدة “العمق” سينشر مساء اليوم، أن ذلك لا يخفي أن “هناك شباب يمتلكون أصوات متميزة بمعنى الكلمة” مشيرة، أن الموجة الشبابية التي يشهدها الوسط الفني هي “تمثل طابعهم ولن أحاسبهم حيت ديالهم” وفق تعبيرها.

ووجهت سعاد حسن، عتابا “للمسؤولين على اكتشاف الأصوات مؤكدة في الوقت نفسه، “أنها لن تعاتب أحد لأنها مرتاحة نفسانيا، ” لأن لها أناس يستمعون إليها “ولا يمكن لي أن أعيش في العتاب وإلى مبغاوش يبينو صوتك فهم أحرار”.

وأكدت سعاد، أنها ستظل وفية للجمهور الذي ساندها، بالقول “عندما ظهر الفيديو واسمعوه الناس لي ساندوني وشجعوني، ماشي أنا لي جيت وفرضت عليهوم صوتي، بل الجمهور لي كيقولوهم بغينا نسمعو هاد الصوت، ولهذا فواخا متكونش الإذاعة والتلفزيون سأغني لهم”.