آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، أدب وفنون، العمق الرياضي

هل تحيي الفنانة المغربية منال بنشليخة حفل افتتاح “مونديال قطر”؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد بمشاركة الفنانة المغربية منال بنشليخة، في إحياء حفل افتتاح مونديال قطر 2022، إلى جانب عدد من الفنانات العربيات، أبرزهم اليمنية بلقيس فتحي.

ونفى منصف كسوس، مدير أعمال منال بنشليخة، في اتصال هاتفي مع جريدة “العمق” هذه الأخبار، قبل أن يستطرد في الحديث ويقول إنه “كانت هناك تشاورات مع الجهة المنظمة إلا أنه لم تحسم بعد مشاركتها في الحدث الكروي من عدمها”. 

وتنطلق منافسات كأس العالم، في 20 نونبر المقبل، بعد أن كانت مقررة في الـ21 منه، وفق ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث ستلعب قطر الدولة المضيفة ضد المنتخب الإكوادوري، على أرضية ملعب البيت. 

وبررت الفيفا هذا التغيير بكون أنه “يترجم الحفاظ على التقليد المتبع في كأس العالم، بتنظيم حفل الافتتاح قبيل المباراة الافتتاحية التي يكون أحد طرفيها، فريق الدولة صاحبة الضيافة أو المنتخب حامل اللقب”.

وفي هذا السياق، أكدت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، إحيائها لحفل افتتاح مونديال قطر، بعدما أعادت مشاركة تدوينة مقتضبة، عبر حسابها على تويتر، تقول: “عاجل وبشكل رسمي.. بلقيس نجمة مونديال قطر 2022”. 

فيما أكدت النجمة العراقية رحمة رياض، حضورها في أول نسخة تنظم في منطقة الشرق الأوسط، مبرزة في تصريح لبرنامج “إي تي بالعربي”، أن “الأمر ليس حظاَ، بل تعبت واجتهدت كثيراً حتى تصل لهذه الخطوة في مسارها الفني”.  

بينما صرحت اللبنانية ميريام فارس، خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة “سكاي نيوز”، أنها “تعمل على تحضير عمل فني جديد بالتعاون مع الفيفا”، مشيرة إلى أنه “سيعرض خلال حفل افتتاح هذا الحدث الضخم”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *