أخبار الساعة، أدب وفنون

بعد 20 عاما من الغياب.. شيرين تعود إلى السينما بـ”فيلم كوميدي”

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن عودتها إلى السينما، بعد غياب حوالي 20 عاماً، من أول تجربة فنية لها، عام 2003، في فيلم “ميدو مشاكل” مع الممثل أحمد حلمي. 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، في اتصال هاتفي مع برنامج “إي تي بالعربي”، أن “الفيلم كوميدي”، موردة أنها “تقوم بكتابة سيناريو هذا العمل رفقة المؤلف أحمد بهجت قمر”.

وفي هذا الصدد، أفادت بالقول: “أنا والمؤلف أيمن بهجت قمر نقوم بكتابة الفيلم، وأملي عليه بعض الأشياء التي لها علاقة بي وشكل الفيلم عموما، بحيث أعطيه وجهة نظري وهو يكتب”.

وإلى جانب فيلم “ميدو مشاكل”، الذي حقق إيرادات وصلت لأزيد من 10 ألف جنيه مصري، سجلت صاحبة أغنية “جرح تاني”، حضوراً آخراً في مسلسل رمضاني يحمل عنوان “طريقي”. 

وفي سياق آخر، ظهرت أزمة جديدة بين شيرين وطليقها حسام حبيب، بعدما وجهت إليه اتهامات بسرقة ألحان عدد من أغانيها، أبرزها أغنية “غاب الفرح”، التي تستعد لطرحها قريباً. 

ورفع محامي شيرين دعوى قضائية، ضد حسام حبيب، جاء فيها أن “هذا الأخير قام بخيانة الأمانة والثقافة التي به الشاكية شيرين، حيث وثقت به بوصفه زوجها في تلك الفترة، وقام بعمل تنازل الأغاني باسمه ولصالحه”. 

وتابع محامي المشتكية: “المشكو في حقه كان مسؤولا عن التفاوض نيابة عن الشاكية في جميع أعمالها الفنية من اختيار كلمات الأغاني، والتلحين وعمل إجراءات التنازل عن تلك الأغاني لصالحها من قِبل مؤلفيها”. 

وفي هذا الجانب، أوضح قائلا: “وعندما يقع اختيار الشاكية على أغنية معينة يقوم المشكو في حقه بالتفاوض فقط مع مؤلف الكلمات والملحن على أتعابه المادية مقابل التنازل لصالح الشاكية التي كانت تُصدر شيكات من حسابها الشخصي لصالح المؤلفين والملحنين”.

ووسط هذا الجدل، قال كاتب الأغنية، إبراهيم شتا، عبر حسابه على فيسبوك، إنه “قام بالتنازل عن هذا العمل لحسام حبيب أكثر من عام”، مؤكدا أنه “قام بتسجيل الأغنية ويستعد لطرحها في الفترة المقبلة ضمن ألبومه الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *