أخبار الساعة، أدب وفنون

ظهرت تمارس “طقوس هندوسية”.. انتقادات تلاحق المغربية رجاء بلمير

لقيت الفنانة المغربية رجاء بلمير، انتقادات واسعة من طرف رواد المنصات الاجتماعية، بعد ظهورها وهي تمارس طقوس دينية داخل معبد “هندوسي”، بإحدى جزر المحيط الهادي.

وشاركت رجاء بلمير، صوراً وفيديوهات توثق زيارتها لمعبد شيفا، الذي يتواجد بجزيرة موريشيوس، حيث ظهرت وهي تمارس الشعائر المعروفة داخل المعابد الهندية. 

واتهم البعض رجاء بلمير “بالشرك بالله وتعظيم الأصنام”، بينما دافع آخرون عنها، معتبرين زيارتها لتلك المعابد الهندوسية “مجرد فضول لاكتشاف ثقافة أخرى”. 

وعبَرت رجاء عن سعادتها باكتشاف ثقافات جديدة، حيث علقت على الصور، التي شاركت عبر حسابها الرسمي على انستغرام، بـ “لقد استمتعت كثيرًا باكتشاف ثقافة جديدة”. 

وعلقت إحداهن بالقول: “كتعبدي الأصنام”، وكتبت أخرى: “ولكن مخصكش تصوري حدا أصنام حنا مسلمين”، بينما علقت إحدى المتابعات بـ: “راه غير لهندوس لكيديرو ديك نقطة”. 

وفي سياق فني، سجلت رجاء بلمير، نجاحاً آخراً في مسارها الفني، بعد تميزها في إعادة غناء أغنية “جروحي”، حيث تصدرت قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على اليوتيوب بالمغرب. 

وطرحت رجاء أغنية “جروحي”، التي حصدت أزيد من مليوني ونصف مشاهدة، بتوزيع موسيقي جديد، يعتمد على البيانو والغيتار، إلى جانب فيديو كليب خاص بها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *