أخبار الساعة، أدب وفنون

هذه تفاصيل لقاء سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عن تفاصيل لقائها بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الذي شغل جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية. 

وقالت سميرة سعيد، في تصريحات تلفزيونية، إنهما “يشتغلان على ديو موسيقي”، موردة أنها “مازالت تبحث عن الشكل الغنائي الذي ستؤديه رفقة شيرين عبد الوهاب”. 

وأضافت سميرة سعيد أنها “شيرين من الأصوات الغنائية التي تحب الاشتغال معها على مشروع “دويتو”، مبرزة بالقول إن “الفكرة المطروحة منذ 6 سنوات”.

وتحدثت الديفا عن شخصية “شيرين”، قائلة إن “الشخصيات التي تتسم بالطيبة مثل شيرين يتعرضون لمطبات في حياتهم”، متوجهة بنصيحة لها “بقول لها ديماً إن أسرارها تبقى لنفسها، مفيش داعي أن كل حاجة تبقى على الملأ”.

وأكدت أن شيرين قادرة على النهوض مرة أخرى، وخاصة أن الجميع يتعرضون لمشكلات في الحياة ويتخطونها، قائلة: “عاوزاها طول الوقت قوية وجامدة مفيش حاجة تستدعي الانكسار والضعف”.

وكانت شيرين، قد زارت سميرة سعيد في بيتها بمصر، حيث نشرت الديفا صور تحمل تعليق: “حبيبتي شيرين انبسطت بزيارتك انتي وصديقي طارق مدكور.. وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمتي لي صديقة مخلصة ومحبة”.

وردت شيرين على كلمات سميرة بـ: “انتى لو بتحبيني قيراط أنا بحبك 100 قيراط.. ومبسوطة قوي إني شوفتك امبارح.. وانتي عارفه أنا بحبك قد إيه.. والمرة اللي جاية العزومة أكل من إيدي.. ربنا يديم المحبة اللي بينا”.

وعبَر جمهور عن سعادته برجوع شيرين للقاء زملائها وأصدقائها من الوسط الفني، بعد تعرضها لأزمة نفسية صعبة، على إثر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام لـ4 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *