أخبار الساعة، أدب وفنون

لماذا ينفصل “ليوناردو دي كابري” عن حبيباته عند بلوغهن الـ25 عاما؟

طرح رواد المنصات الاجتماعية، تساؤلات عديدة حول أسباب انفصال النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، عن حبيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا موروني، عند بلوغها 25 عاماً.

وكشفت صحيفة “نيويورك بوست”، نقلا عن مصدر مقرب من ليوناردو دي كابريو، أن “كاميلا موروني ليست الوحيدة الذي انفصل عنها النجم الأمريكي بعد أن أتممت هذا السن”.

وحول أسباب هذا القرار، أوضحت “نيويورك بوست” أن “ليوناردو  يختار الارتباط بالفتيات الصغيرات اللاتي لم يبلغن بعد 25 عاماً، لأنه ببساطة لا يفكرن في الالتزام مثله تماماً”.

لكن توضح الصحيفة الأمريكية أنه “عندما يتجاوزن سن الـ25 يبدأن في التفكير بالزواج والاستقرار وتأسيس الأسرة، وهو الأمر الذي لا يرغب دي كابريو في تحقيقه”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن بطل فيلم “تيتانيك” الشهير “لا يخطط لتكوين أسرة، ولا يريد أن تتواجد في حياته امرأة تضغط عليه لفعل ذلك”.

وارتبط ليوناردو بكاميلا عام 2018، ولم تكشف علاقتهما رسميا حتى عام 2020، خلال حفل توزيع الأوسكار، وفقا ما ذكره موقع “بيبل”.

وتصغر كاميلا ليوناردو بـ22 عاماً، وعلقت النجمة الأمريكية، على هذا الفارق، بـ”هناك الكثير من العلاقات كهذه في هوليوود، وأرى أن المرء من حقه أن يواعد من يريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *