آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

جامعة الكرة تعلن طرح تذاكر المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني بإسبانيا للبيع

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الشركة المنظمة للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني يومي الجمعة 23 شتنبر 2022 أمام منتخب الشيلي بمدينة برشلونة، والثلاثاء 27 شتنبر 2022 ضد منتخب الباراغواي بمدينة إشبيلية، شرعت بداية من يومه الخميس فاتح شتنبر الجاري، في بيع التذاكر الخاصة بالمقابلتين.

وحددت الجنة المنظمة، ثمن التذكرة الواحدة لمباراة المنتخب الوطني أمام منتخب الشيلي، بداية من 35 أورو، بينما ثمن التذكرة الواحدة للقاء النخبة الوطنية ضد منتخب الباراغواي بداية من 30 أورو.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت، أمس الأربعاء، بشكل رسمي عن تعيين الإطار الوطني وليد الركراكي مدربا جديدا للمنتخب الوطني، بعقد يمتد إلى 2026، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش.

يشار إلى أن قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

فيما يواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *