أخبار الساعة، مجتمع

فيديو “صفع مؤخرة فتاة” بطنجة.. الجاني يغادر أسوار السجن

أفرج، أمس الأربعاء، عن الشاب القاصر بطل فيديو “صفع مؤخرة فتاة” بمنطقة بوخالف بطنجة، بعدما كان قد أحدث جدلا كبيرا، وذلك بعد أن انتهت فترة محكوميته بقسم الأحداث بسجن “ساتفيلاح” بطنجة.

وكانت الغرفة الابتدائية بمحكمة الاستثناف بطنجة، قد أدانت المراهق الذي صفع مؤخرة فتاة بعد رفع ملابسها، وسط الشارع العام في طنجة، بسنة حبسا نافذا.

وتعود فصول هاته القضية التي هزت الرأي العام الوطني، إلى شتنبر الماضي، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو على نطاق واسع، يظهر فيه مراهق وهو يصفع مؤخرة فتاة بيده، بعدما أقدم على رفع فستانها، خلال مرورها في الشارع العام بمنطقة بوخالف في طنجة، مخلفا استياءً واسعا وغضبا بين المغاربة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بطنجة قد فتحت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة وتمكنت من الوصول إلى المشتبه بهم في قيامهم بتصوير الواقعة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم الاهتداء إلى هوية الضحية التي جرى الاستماع إليها من قبل مصالح الأمن.

وتم إيقاف المتهم الرئيسي بعد ساعات من ظهوره في مقطع فيديو يوجه من خلاله الاعتذار للفتاة والمغاربة، عن سلوكه غير الأخلاقي والذي اعتبر أنه “صدر منه من دون وعي”، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *