آخر أخبار الرياضة

“صحراؤنا وطننا”.. رسالة “تيفو” خطف أضواء الجولة الأولى من البطولة في قمة تطوان وفاس

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم السبت، نادي المغرب الفاسي بضيفه المغرب التطواني لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس بنتيجة التعادل دون أهداف.

وشهدت المباراة احتفالية لأنصار المغرب الفاسي عبر رسالة قوية لأعداء الوحدة الوطنية، مضمونها تيفو كبير جسد خارطة المغرب بمضمون حمل رسالة “صحراؤنا ، وطنُنا” مرفوقة باحتفالية وأهازيج الجماهير.

ووفق ما أورده مراسل جريدة “العمق”، فقد عرفت المباراة فوضى في التنظيم اثرت على السير العادي للمباراة، مؤكدا على أن عملية التنظيم عند مداخل الملعب وفي كل المرافق عرفت مشاكل كبيرة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع “تيفو” جماهير المغرب الفاسي الذي جسد قضية المغاربة الأولى، بعدما عرفت تطورات في الآونة الأخيرة بعد استقبال الرئيس التونسي لزعيم الميليشيا الانفصالية في قمة “تيكاد8”

وتمكن اليوم نادي الشباب الرياضي السوالم من العودة بنتيجة الفوز أمام مضيفه نادي اتحاد طنجة لحساب الجولة الأولى من البطولة، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى أن اولمبيك خريبكة سيستقبل  يوم غد الأحد نادي شباب المحمدية، فيما سيحل أولمبيك آسفي ضيفا على الرجاء الرياضي بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *