آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مكتب المغرب الفاسي يعتذر للجماهير ويشكر “الإلترا” على “التيفو”

قدم المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي، في بلاغ توضيحي، اعتذاره للجماهير الفاسية، بسبب غياب اللاعبين المنتدبين عن المباراة الأولى التي جمعته بفريق المغرب التطواني برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية للمحترفين.

وأبرز مكتب “الماص” في بلاغ توضيحي، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أنه يتقدم باعتذاره للجماهير العريضة على خلفية مشكل التأخر في تأهيل اللاعبين الجدد مما أدى لغيابهم عن المقابلة الإفتتاحية ضد المغرب التطواني.

وأشار المكتب المسير “للماص” في شخص رئيسه اسماعيل الجامعي، أن تسوية مشكل النزاعات العالقة بالاتحاد الدولي في الطريق إلى الحل، مؤكدا أن الانتدابات الجديدة ستكون قادرة على المشاركة مع النمور الصفراء في المقابلة المقبلة التي ستجمعه بأولمبيك آسفي خارج الديار.

وتقدم مكتب المغرب الرياضي الفاسي بشكره وامتنانه للجماهير الماصاوية بقيادة الفصيل المساند للفريق على الصور الرائعة واللوحات الجميلة التي قدمت في مقابلة الماص وتطوان.

يذكر أن مباراة المغرب الرياضي الفاسي والمغرب التطواني، التي جمعتهم بالمركب الكبير لفاس، انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله، برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية الإحترافية إنوي،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *