أخبار الساعة، مجتمع

أزيد من 6 آلاف شاب يشاركون في الجامعة الصيفية لشبيبة الأحرار بأكادير

تنظم الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، يومي 9 و10 شتنبر الجاري بمدينة أكادير، الدورة الرابعة من الجامعة الصيفية، والتي من المرتقب أن يشارك فيها أكثر من 6 آلاف شاب وشابة.

وينتظر أن تشهد أشغال الجلسة الافتتاحية للجامعة، التي ستنطلق مساء يوم الجمعة 9 شتنبر الجاري، حضور رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، الذي سيلقي كلمته الافتتاحية بهذه المناسبة، كما ستعرف تدخلات قيادات بارزة داخل الحزب على المستوى الوطني.

وستنظم طيلة هذين اليومين 12 ورشة حول الدولة الاجتماعية تؤطرها قيادات وأعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وأيضا خبراء وأطر وأساتذة جامعيين، إضافة إلى ضيوف هذا الحدث، من قيادات حزبية وشخصيات من مجالات مختلفة.

يذكر أن الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، أعلنت عن تنظيم جامعتها الصيفية بمدينة أكادير، وذلك على مدى يومين، من الـ9 إلى الـ10 من شهر شتنبر الجاري، حول موضوع: “تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية: إكراهات التفعيل والالتزام الحكومي الثابت”، وذلك بعد نجاح المنتديات الجهوية التي نظتمها الشبيبة التجمعية بمختلف جهات المملكة، وبعد اجتماعات ماراثونية عديدة لمناقشة الترتيبات التنظيمية واللوجيستيكية المتعلقة بهذه المحطة التنظيمية الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *