أخبار الساعة، مجتمع

رئيس مجلس عمالة الرباط يستقبل مسؤولي منظمات كشفية دولية ووطنية

استقبل عبد العزيز الدرويش، رئيس مجلس عمالة الرباط، أمس الاثنين، رئيس اللجنة الكشفية العالمية، أندي شابمان، والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، عمرو حمدي، مرفوقا بالرئيس المنتدب للجامعة الوطنية للكشفية المغربية، شكيب بنعباد، وعضو القيادة العامة للجامعة الوطنية للكشفية المغربية، كريم شركي محسن. 

وحضر هذا اللقاء، وفق بيان توصلت “العمق” بنسخة منه، كل من النائب الثاني لرئيس مجلس عمالة الرباط والمفوض له في مجال التعاون الدولي، هشام أقمحي، ورئيسة اللجنة المكلفة بمشاريع الشراكة والتعاون، نسيمة شوقي، إلى جانب المستشارة بالمجلس وعضوة اللجنة المكلفة بمشاريع الشراكة والتعاون، ليلى بيلغة. 

وعبَر عبد العزيز الدرويش، رئيس مجلس عمالة الرباط عن “اعتزازه وفخره باستقبال هذا الحضور المتميز خاصة وأن الجامعة الوطنية للكشفية المغربية تحظى برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد”. 

وأبرز رئيس مجلس الرباط ونائبه “أهمية العمل الذي تقوم به المجالس المنتخبة باعتبارها يكتسي صبغة اجتماعية وجمعوية وتطوعية”، مؤكدا على “ضرورة انخراط الجميع في المشاريع التربوية والاجتماعية المشتركة خاصة تلك المتعلقة بإدماج الأشخاص في وضعية إعاقة أو في وضعية هشة”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *