أخبار الساعة، مجتمع

خصاص بمصلحة المصادقة على الوثائق بمقاطعة مغوغة يعطل مصالح المواطنين

تعيش الإدارات المكلفة بالتصديق والإمضاء بمقاطعة الشرف مغوغة بطنجة، على وقع احتقان كبير بسبب الخصاص الذي تعرفه في عدد الموظفين.

وكشف مستشار بالمقاطعة، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من نصف مليون نسمة، أنها تعيش خصاصا مهولا في صفوف الموظفين المخصصين التصديق على الإمضاءات، حيث تعرف المصلحة اكتظاظا كبيرا طوال اليوم بسبب احتياجات المواطنين خاصة مع الدخول المدرسي الجديد.

وكشف ذات المصدر، أن كل من الملحقة الإدارية التاسعة والحادي عشرة يتوفران على موظف واحد فقط مكلف بالتوثيق والإمضاء وهو ما يعتبر كارثة بكل المقاييس.

وطالب ذات المستشار، عمدة طنجة، منير الليموري، بالتدخل وفتح مباراة خاصة بموظفين مكلفين بالتصديق على الوثائق وهو ما لم يحدث منذ سنين.

ويذكر أن عناصر الأمن بمدينة “سوق الأربعاء”، كانت قد اعتقلت موظفين بعد تورطهم في تزوير محررات رسمية والمصادقة عليها تخص عقود بيع سيارات، بمقاطعة الشرف مغوغة، حيث تم إداعهم السجن، ولازال بمكانهم فارغا لحدود الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • منذ سنتين

    لماذا لا يفتحون باب المباريات حتى يتم اختيار الموظفين لملأ الخصاص الحاصل؟! الكثير منا نحن المعطلين الحاصلين على إجازات في القانون العام تخصص الشأن العام المحلي لم تتاح لنا الفرصة في الحصول على وظيفة تناسب تخصصنا ها قد حان الوقت لإعطائنا هذه الفرصة، لماذا يرحموننا منها؟!