أدب وفنون

بعد علاقة لأكثر من 9 سنوات.. سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته غيثة الكلاعي

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، السبت، عن زواجه من صديقته غيثة الكلاعي.

وقال لمجرد في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” :”بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون “.

وأضاف لمجرد: “وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير”.

وتفاعل مع تدوينة لمجرد عدد من المشاهير المغاربة والعرب الذين سارعوا إلى تقديم التهاني للمعلم أبرزهم حاتم عمور، بلقيس، إيهاب أمير، وليلى الحديوي.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت اليوم بخبر ارتباط الفنان سعد لمجرد من صديقته غيثة التي كانت بجانبه في العديد من الأزمات التي مر بها.

وتحدثت الأخبار المتداولة عن أن لمعلم أقام حفلة خطوبته في المغرب، فيما يستعد لعقد قرانه خلال الأيام القادمة.

وفي اتصال هاتفي مع جريدة “العمق” نفت الفنانة المغربية نزهة الركراكي علمها بخطوبة ابنها سعد لمجرد من صديقة العائلة غيثة، مشيرة إلى أنها تفاجأت أيضا من الأخبار المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول دخوله القفص الذهبي.

وقالت الركراكي: “أنا معارفة والو بخصوص ارتباط ابني سعد، لي عارفاه هو أنني مدعوة باش نحضر حفل عيد ميلاد في فرنسا، يمكن دايرين ليا مفاجئة لا أعلم”.

يشار إلى أن سعد لمجرد ارتبط بزوجته الأولى “ثمين” أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرا معا خلال مشاركته في برنامج “سوبر ستار” سنة 2007، قبل أن يتم الطلاق بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ سنتين

    الهدف هو الهواء المغاربة بالتفاعلات عوض مناقشة أزمة الماء والغذاء التي يعيشها وتستفحل يوما بعد يوم

  • [email protected] de la part à
    منذ سنتين

    0642-527628 [email protected] de la part du gouvernement

  • غير معروف
    منذ سنتين
  • غير معروف
    منذ سنتين

    أحترم أصحاب الأقلام الذين يتطرقون إلى مواضيع ذات أهمية وهادفة بالنسبة للقراء نحن نعيش في عالم التكنولوجيا المتطورة جدا و في عالم تتصارع فيه الدول على الطاقات المتجددة و كذا تقلبات المناخ وما مدى تأثيره على البشرية هناك أيضا مواضيع تعرف المواطن على تاريخ بلاده وجغرافيتها من طنجة إلى الكويرة والحرب الضروس التي يشنها بعض الأعداء على بلادنا لتقزيمه وعزله وانتم تتكلمون في مواضيع لا تسمن ولاتغني من الجوع المرجو الارتقاء بمستوى الصحافة وطرح أخبار السوق جانبا

  • Omar alaoi
    منذ سنتين

    لماذا الاصرار على استفزاز المغاربة الاحرار بتعكير امزجتهم بهذه التفاهات التي لا قيمة لها ولا فائدة منها، في الوقت الذي يعاني فيه الشعب من الاكتواء بنار الاسعار في كل المواد الأساسية التي تهم حياته اليومية و في كل المجالات. هذا هو عمق الموضوع الذي يفترض أن يطرح ويناقش . يا اهل العمق، وليس إضاعة الوقت وتخدير أبناء الشعب بترهات لا تستحق الالتفات إليها البتة.