سياسة

تدخلات مخاريق تذيب الجليد بين مهنيي الملاحة الجوية ومديرة المطارات

المخارق

تدخل الميلودي المخارق، الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، لإنهاء حالة الاحتقان بمكتب المطارات بين نقابة مهندسي وأطر الملاحة الجوية والمديرة العامة للمكتب.

وقررت النقابة في بلاغ لها توصلت به “العمق”، إلغاء قرار إضراب 13-18 شتنبر الجاري، بعد تدخل المخارق، حيث تم فتح مفاوضات جادة ومسؤولة مع السيدة المديرة العامة التي كانت مصحوبة ببعض المسؤولين المركزيين وبعد ذلك مع ممثلها المكلف من طرفها بتدبير الحوار الاجتماعي أيام 6-7-8 و9 شتنبر 2022.

وتوجت هذه المفاوضات، بحسب النقابة، بالتوافق حول العديد من القضايا وذلك من أجل الحفاظ على روح التوازنات المالية، المادية والاجتماعية، بين جميع الفئات داخل المؤسسة نساء ورجالا.

وأشات النقابة بروح الحوار والمسؤولية التي سادت إبان المفاوضات مع إدارة المكتب الوطني للمطارات، مثمنة مضامين التوافق الذي تم مع إدارة المكتب الوطني للمطارات.

وبعدما هنأت مستخدمات ومستخدمي المكتب الوطني للمطارات بالمكتسبات الجديدة التي سيستفيدون منها، دعتهم إلى التأهب للإعلان عن محطات تنظيمية، والتعبئة الشاملة لإنجاح جميع الأوراش المهنية المشتركة داخل المكتب الوطني للمطارات بكل تفان ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *