آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، مجتمع

لاعب بالمنتخب يكشف تفاصيل الاعتداء على أشبال الأطلس بالجزائر (فيديو)

تعرض لاعبو المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، الأسبوع الماضي، لاعتداء مشين من طرف لاعبي المتنخب الجزائري والجماهير، أثناء المباراة النهائية في كأس العرب التي أقيمت بالجزائر.

وفي هذا السياق، كشف لاعب المنتخب حميد معلي في تصريح لجريدة “العمق”، تفاصيل ما تعرض له المنتخب، مبرزا أنهم أثناء نهاية مباراتهم النهائية ضد المنتخب الجزائري في كأس العرب تعرضوا لشتى أنواع العنف اللفضي والجسدي من طرف الجمهور واللاعبي المنتخب الجزائري، وعناصر الأمن.

وأضاف معلي الذي يلعب لفريق اتحاد طنجة، أنه تعرض للضرب من طرف أحد اللاعبين بعد أن حاول انقاذ حارس مرمى المنتخب الذي تعرض للعنف الجسدي أيضا، والذي أصيب على إثرها في يده، مؤكدا أن عناصر الفريق الوطني لم تشعر بالإمان إلا عن عند وصولهم لأرض الوطن، واستقبالهم من طرف رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، ووزير الشباب الرياضة، شكيب بن موسى.

وعبر معلي، عن امتنانه للسلطات المغربية، التي بذلت جهدا كبيرا من أجل استقبالهم في ضروف جيدة، مشيرا إلى أن عناصر المنتخب الوطني أدوا مهمتهم الكاملة في كأس العرب بعد وصولهم إلى النهائي بعد عمل متواصل من أجل الوصول إلى المستوى المنشود، إلا أن المضايقات من طرف الجزائريين منعتهم من الوصول إلى التتويج باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *