آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجيش يهزم تواركة ويعتلي صدارة الترتيب مؤقتا قبل السفر صوب نيجيريا

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز أمام مضيفه اتحاد تواركة، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم، وذلك بنتيجة هدف دون رد.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الجيش الملكي اللاعب مونتيرو بورغيس في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليرفع رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد نادي اتحاد تواركة عند 4 نقاط.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من فريق اتحاد تواركة، ويتعلق الأمر بكل من أشرف هرماش في الدقيقة 64 بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، وأيمن موريد بسبب سلوك لارياضي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

مدرب اتحاد تواركة طارق السكتيوي دخل المباراة بكل من أيوب الخياطي، عمر النمساوي، أيمن دايراني، أشرف هرماش، أحمد الخلج، محمد عزيز، أيمن مريد، سيمون ديدهو، أمين زحزوح، جوزيف كومبوس، رضوان آيت المقدم.

ودخل مدرب الجيش الملكي المباراة بكل من فرناندو داكروز، أيوب كرد، بكاري ماني، مونتيرو بورغيس، حاثم الأصوابي، إيمانيميشوي، محمد ربيع حريمات، العربي الناجي، رضا سليم، أحمد حمودان، زكرياء فاتي، لامين دياكيتي.

ولعب الجيش الملكي مباراة اليوم على أمل محو نتيجة التعادل الذي حققه في آخر مباراة أمام ريمون ستارز النيجري، لحساب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بالتعادل هدف مقابل هدف.

فيما خاض نادي اتحاد تواركة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره في الجولة السابقة أمام نادي الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي سيشد الرحال، غدا الخميس، صوب نيجيريا لمواجهة فريق “ريمو ستارز” النيجيري لحساب إياب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية، الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *