اقتصاد

بمبادرة رجل أعمال مغربي.. مراكش تحتضن أكبر مؤتمر عالمي لشركات طيران النقل (فيديو)

ABL Aviation

تحتضن مدينة مراكش اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء أكبر مؤتمر عالمي لشركات طيران النقل والذي يشارك فيه ما يزيد عن 1300 شخص من مختلف دول العالم يمثلون شركات الطيران وأبناك.

وتعد مراكش أول مدينة عربية وإفريقية تحتضن هذا المؤتمر الذي يجتمع فيه كبار المستثمرين في شركات كراء طائرات النقل، وتم إسناد شرف احتضان القمة للمدينة الحمراء إثر نجاح المدير العام لشركة “ABL Aviation”، علي بن لمدني، في إقناع الجمعية لتجارة طائرات النقل بذلك.

وقال بن لمدني في تصريح لجريدة “العمق” إن المؤتمر يلتقي فيه مدراء شركات الطيران والأبناك وشركات كراء الطائرات من أجل تسديد حاجياتها وتبادل الخبرات والصفقات.

وأبرز أنه غيرته على وطنه الأم دفعه إلى الترافع بكل جهده من أجل إقناع الجمعية الدولية بتنظيم المؤتمر في مراكش، بالرغم من كونه المغربي الوحيد العضو فيها.

وأضاف أن الهدف من جلب المؤتمر إلى مراكش هو تعريف مدراء شركات الطيران العالمية بالمغرب والإسهام في التسويق للمغرب ومراكش.

ويذكر أن شركة “ABL Aviation” التي أسسها علي بن لمدني سنة 2014، تمتلك أسطولا مهما من طائرات نقل المسافرين التي يتم إيجارها للشركات الخطوط الجوية المختلفة، وتملك 7 مكاتب عبر العالم أحدها في مدينة الدار البيضاء.

وشدد بن لمدني في الندوة الصحافية التي عقدها على هامش المؤتمر، الاثنين بمراكش، على افتخاره الشديد بأداء وكفاءة مكتب شركته في الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *