أدب وفنون

وسط تكتم كبير.. الفنان المغربي سعد لمجرد يحتفل بزواجه بباريس

احتفل النجم المغربي سعد لمجرد، مساء أمس الثلاثاء، بحفل زفافه من سيدة الأعمال غيثة الكلاعي، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط تكتم عن تفاصيل هذا العرس، الذي يحظى باهتمام كبير من جمهور صاحب أغنية “أنت معلم”.

وشاركت الفنانة نزهة الركراكي، صورة عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، حيث ظهرت وهي ترتدي اللباس التقليدي المغربي، إلى جانب زوجها الفنان البشير عبدو، دون الكشف عن تفاصيل العرس، الذي أقيم بحضور العائلة والأصدقاء.

وذكرت مصادر إعلامية أن “الحفل أقيم وسط إجراءات مشددة لمنع تسريب صور العرس”، حيث اكتفى عدد من أصدقاء سعد المقربين، من بينهمم مصممة المجوهرات مريم الأبيض، بنشر صورة خاصة بها، مرفوقة بهاشتاغ “سعد غيثة”.

كما شاركت مريم الأبيض، صورة أخرى من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطانا باللون الأبيض والأخضر الملكي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “باريس تحتفل..أغلى الناس على قلبي”، محترمة قرار صديقها في عدم الكشف عن خصوصية ليلة العمر.

وإلى جانب مريم الأبيض، حضر زفاف “لمجرد”، كل من مصمم الأزياء عصام وشمة والفنانة المغربية حكمت، حيث نشرت هي الأخرى صورة توثق حضورها للعرس، فيما تعذر على الإعلامي رشيد الإدريسي، السفر إلى فرنسا، بسبب “الفيزا”.

وكان سعد لمجرد، قد أعلن عن زواجه من صديقته المقربة غيثة الكلاعي، التي كانت من قبل واحدة من معجباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وعاشت معه أول حياة النجومية، قبل أن تتحول إلى “كاتمة أسراره ومساندته الأولى في قضية “الاغتصاب”.

ولا يعد زواج سعد لمجرد بغيثة الكلاعي الزيجة الأولى في حياته، فقد سبق أن ارتبط بسيدة من أصول باكستانية، تدعى “ثمين”، أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرا معا لأول مرة، خلال مشاركته في برنامج “سوبر ستار” سنة 2007

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقات الزوار

  • الناصري نزهة
    منذ 5 أيام

    ألف مبروك و الله يكمل عليهم بألف خير 🤲 الله يفرح والديهم بهم و باوليدات صالحين و يجمعهم الله على المودة و الحب و الحنان و على طاعته و سلوك رسوله صلى الله عليه وسلم 🤲هنيئا لك يااااإبني و للموصونة غيثة 😍 زواج سعيد و عمر مديد و ذرية صالحة بإذن الرحمن 🤲❤🌹و لكل شاب و شابة على وجه الأرض.....🤲❤🌹

  • الناصري نزهة
    منذ 5 أيام

    ألف مبروك و الله يكمل عليهم بألف خير 🤲 الله يفرح والديهم بهم و باوليدات صالحين و يجمعهم الله على المودة و الحب و الحنان و على طاعته و سلوك رسوله صلى الله عليه وسلم 🤲هنيئا لك يااااإبني و للموصونة غيثة 😍 زواج سعيد و عمر مديد و ذرية صالحة بإذن الرحمن 🤲❤🌹