آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعثة المنتخب المغربي تشد الرحال إلى إسبانيا لمواجهة الشيلي والبارغواي

توجه المنتخب الوطني المغربي، صباح اليوم الخميس، إلى مدينة برشلونة انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي، تأهبا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أسود الأطلس أمام كل من منتخبي الشيلي يوم الجمعة 23 شتنبر 2022، والبارغواي يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن هاتان المباراتان الوديتان تدخلان في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها بقطر ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022.

وكان طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي، قد قال إن هناك بعض الإصابات الخفيفة كتلك التي يعاني منها الحارس ياسين بونو على مستوى الفخد، إلى جانب إصابة سفيان أمرابط ونصير مزراوي المصاب على مستوى الكاحل، مؤكدة أنها إصابات خفيفة لكن بإمكانها إبعادهم عن المشاركة لمدة أربعة أيام.

وشهدت اللائحة التي ضمت 31 لاعبا، استدعاء نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الذي سبق أن أعلن عن اعتزاله دوليا بعد خلافات مع الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش، فيما تواصل غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله.

يشار إلى أن قرعة نهائيات كأس العالم المقررة نهاية العام بقطر، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.