آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هزيمة ثقيلة أمام السنغال.. عموتة يفشل في أول اختبار رفقة المنتخب الأولمبي

تمكن المنتخب السنغالي من الفوز امام نظيره المغربي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله خلال المباراة الودية التي جمعتهما بنتيجة اربعة أهداف دون رد.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من محمد رضا أصمامة، نبيل التويزي، أسامة تيرغالين، المهدي موباريك، زكرياء الدريوش، عادل تاحيف، عبد الله حيمود، بلال أوشارف، سفيان بنجديدة، إلياس سيباوي، جمال موصدق.

وتدخل المباراة ضمن تحضيرات المنتخب الوطني المغربي الاولمبي لأقل من 23 سنة، لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم المؤهلة لأولمبياد باريس.

وسيخوض المنتخب الأولمبي مباراة أخرى أمام نظيره السينغالي الأحد المقبل، في إطار إستعدادات الفريق الوطني لأقل من 23 سنة، لتصفيات كأس أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويقود المنتخب الوطني المغربي المدرب الحسين عموتة بمساعدة مصطفى الخلفي، فيما يقود المنتخب السنغالي ديمبا مباي المدير السابق لمركز تكوين نادي الفتح الرباطي بمساعدة انور مغنية.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد قررت في إطار الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية الاستغناء عن المنتخب الوطني للاعبين المحليين الذي يشرف عليه الحسن عموتة، حيث أكد رئيس الجامعة، فوزي لقجع، تعويض المنتخب المحلي في مشاركاته المقبلة بالمنتخب الأولمبي في إطار الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *