آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الركراكي: سايس سيحتفظ بشارة القيادة.. ومن العيب أن يغيب زياش ومزراوي عن المونديال

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن لاعب بشكتاش التركي، رومان سايس، سيحتفظ بشارة قيادة المنتخب الوطني المغربي خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأوضح الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة تشيلي مساء اليوم، إلى أن شارة القيادة ستبقى لرومان سايس، مشيرا إلى أنه لا يمكنه أن ينزعها منه لمنحها لبلهندة، مؤكدا أنه لم يختر لحدود الساعة من سيكون القائد الثاني أو الثالث، وزاد قائلا: “ينتظرنا الآن عمل أكبر وأهم من التحدث عن هذا الموضوع”.

من جهة ثانية، أكد المتحدث ذاته أن مباراة تشيلي تمثل اختبارا جديا لنهائيات كأس العالم، داعيا العناصر الوطنية لتطبيق تعليماته على أرضية الملعب رغم صعوبة الوضع كون المدة الزمنية لم تتجاوز اليومين، مشيرا إلى أن ما يهمه وما يريد رؤيته هو روح المجموعة وتطبيق ما تم التدرب عليه لتحقيق الفوز، رغم أن المهم، على حد قوله، هو تعرف اللاعبون على فكره التدريبي في ظل الوقت القصير المتبقي قبل مونديال قطر.

بالمقابل، اعتبر الناخب الوطني أنه من العيب ألا يتواجد في المنتخب المغربي لاعبون أمثال حكيم زياش، نصير مزراوي وأشرف حكيمي، وأضاف: رأيت انضباط حكيم زياش بالتداريب، وكيف يؤدي بالشكل المطلوب، إنه لاعب كبير ونحن مسرورون بعودته”.

جدير بالذكر أن النخبة الوطنية ستخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي الشيلي اليوم الجمعة بداية من الساعة الثامنة مساء بمدينة برشلونة، والباراغواي يوم 27 شتنبر​ 2022 بمدينة إشبيلية، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.