أدب وفنون

الجزائري “الشاب خالد” يطرب الجمهور المغربي في “السهرات الكبرى للرباط” (فيديو)

أطرب الفنان الجزائري، الشاب خالد، الجمهور المغربي بباقة متنوعة من أغانيه الموسيقية، خلال حفله الذي أحياه على خشبة فضاء السويسي، ضمن السهرات الكبرى للرباط.

وقدَم الشاب خالد، وسط تفاعل كبير من الجمهور، مجموعة من أعماله المعروفة من بينها “أنا المغبون” و”وهران” و”بختة”، إلى جانب عمل جديد جمعه بالفنان المغربي أحمد شوقي.

وعاش عشاق الشاب خالد بالمغرب، لحظات ممتعة واستثنائية انعكست على ملامحهم طوال السهرة، خصوصا بعد غنائه عدداً من أغاني “الراي” الخالدة، وسط أضواء الهواتف.

وإلى جانب الشاب خالد، شهد حفل السهرات الكبرى للرباط، التي تنظمها وزارة الشباب والثقافة والتواصل، مشاركة كل من المغنية منال بنشليخة وفنان الراب “سنور” والفنان “طاني”.

وشاركت بنشليخة مع الجمهور، عملين فنيين لديهما مكانة خاصة في قلبها، حيث لم تتمالك دموعها لحظة غنائها عن “فراق الأب”، كما أنها لم تتردد في إثارة معاناة “النساء المعنفات”.

وتستمر هذه الحفلات، التي تحتفي باختيار الرباط عاصمة للثقافة الإفريقية، إلى غاية 24 شتنبر الجاري، بمشاركة فنانين مغاربة وأفارقة، يحظون بشعبية كبيرة، في القارة السمراء.

وحققت أولى السهرات الكبرى لمدينة الرباط حضور جماهيري قياسي، حيث حضر 150 ألف شخص بمنصة السويسي لمتابعة الفنانين المغاربة، إلى جانب ملك الراي الشاب خالد.

تفاصيل أكثر في هذا الفيديو: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ سنتين

    عيب و عار .. واش حنا في شاب خالد و سهرات؟

  • أدم
    منذ سنتين

    وزارة الثقافة ،وأين هي الثقافة في الغناء و الرقص ، هنيئا لثقافتنا الرقي