آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الركراكي يستهل مشواره بالفوز.. والجماهير المغربية تستحسن أداء الأسود

تمكّن المنتخب الوطني المغربي من الفوز في المواجهة الودية التي جمعته بالمنتخب التشيلي، بمدينة برشلونة الإسبانية بنتيجة هدفين دون رد، في أول مباراة للمدرب الجديد وليد الركراكي.

الشوط الأول من المباراة انتهى بنتيجة التعادل دون أهداف بأداء استحسنته الجماهير المغربية، قبل أن يسجل المنتخب الوطني الهدف الأول بواسطة سفيان بوفال في الدقيقة 66 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني عبد الحميد الصابيري في الدقيقة 78.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبير، ومشاركة أكبر عدد من الأسماء حيث دخل أمين حارث مكان أوناحي، ووليد شديرة بديلا للنصيري، والصابيري مكان أملاح، والزلزولي مكان أمرابط، ويحيى جبران معوضا حكيم زياش، وأبو خلال مكان سفيان بوفال.

وعرفت التشكيلة الرسمية مشاركة أبرز نجوم المنتخب المغربي، يتصدرهم حكيم زياش وأشرف حكيمي، بحضور ياسين بونو في حراسة المرمى ويوسف النصيري في قلب الهجوم.

واعتمد مدرب المنتخب الوطني على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، أشرف داري، رومان سايس، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، أملاح، سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري.

ويدخل هذا اللقاء في إطار استعدادات النخبة الوطنية لكأس العالم بقطر شهري نونبر ودجنبر المقبلين، حيث تنتظر المنتخب المغربي مواجهة ودية أخرى أمام الباراغواي بمدينة إشبيلية الإسبانية، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

يشار إلى أن منتخب الأسود سيواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *