آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رسميا.. التونسي منذر الكبير يخلف مواطنه البنزتي في تدريب الرجاء

تعاقد نادي الرجاء الرياضي مع المدرب التونسي منذر الكبير، رسميا، ليخلف مواطنه التونسي فوزي البنزرتي الذي قرر الانفصال عن النادي.

ووفق ما أورده مصدر جريدة “العمق”، فإن المدرب التونسي سيخلف مواطنه بعدما وقع عقد إشرافه على الفريق، اليوم السبت، في انتظار تقديمه لوسائل الإعلام.

وكانت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية قد كشفت في وقت سابق أن فريق الرجاء اتفق مع المدرب التونسي، منذر الكبير، على خلافة مواطنه، فوزي البنزرتي، في تدريب الفريق الأخضر.

وكان رئيس نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، قد أعلن سابقا أنه اجتمع بمدرب الفريق السابق، فوزي البنزرتي، بشكل ودي، بعد عجزه عن قيادة “النسور” لأول فوز في الموسم بعد مرور ثلاث جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن التونسي منذر الكبير يعد من أبرز المدربين التونسيين، حيث قاد “نسور قرطاج” لسنتين ونصف وبلغ دور الربع النهائي لكأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون، إضافة لوصوله لنصف نهائي كأس العرب التي أقيمت في قطر السنة الماضية.

ويمر الرجاء الرياضي بأزمة نتائج بعد عجز “النسور” عن تحقيق أول فوز في الموسم بعد مرور ثلاث جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث حقووا تعادلين في الميدان مع آسفي وتطوان، مع خسارة خارج الميدان ضد اتحاد تواركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *