أدب وفنون

حصري.. مصدر يؤكد لـ”العمق” وجود جزء ثاني من مسلسل “لمكتوب”

أكد مصدر موثوق لجريدة “العمق”، وجود جزء ثاني من المسلسل التلفزي “لمكتوب”، الذي حقق مشاهدات عالية، خلال رمضان الماضي، ليصبح العمل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي.

وقال المصدر ذاته إن “القناة الثانية اختارت مسلسل “لمكتوب” ضمن طلبات العروض الجديدة التي قُدمت لها”، مبرزاً أن “فريق العمل سينكب حالياً على كتابة أحداث الموسم الثاني”.

وبخصوص تفاصيل بداية تصوير هذا الموسم الجديد، كشف أنه “على الأرجح سيكون نهاية نونبر المقبل”، حتى تتمكن القناة الثانية من برمجته خلال رمضان القادم”.

وكان مسلسل “لمكتوب”، قد أثار ضجة واسعة وسط المغاربة، لإثارته مهنة “الشيخة”، حيث تلقى انتقادات لاذعة من الداعية ياسين العمري.

واعتبر ياسين العمري أن “المسلسل يفسد الأخلاق العامة وينقل صورة عكس الواقع”، في حين رآه البعض أنه “يصور الواقع المعاش فقط”.

ويعالج “لمكتوب” واقع “الشيخة” ومعاناتها وسط المجتمع بسبب مهنتها، وكيف استطاعت إثبات وجودها رغم انتقادات الناس والأحكام المسبقة التي لا تنتهي.

وتدور قصة هذا المسلسل التلفزي، حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للحفاظ على إرثها في مجال تموين الحفلات، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه.

إلا أن لقاء عمر بهند ابنة الشيخة حليمة، التي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 عاماً، سيغير حياة أسرة المعطاوي، بعد بروز صراعات حادة نابعة عن حقد طبقي.

وشارك في هذا المسلسل مجموعة من الفنانين، أبرزهم دنيا بوطازوت ومريم الزعيمي وهند بن جبارة وسكينة درابيل ورفيق بوبكر وأمين الناجي وأيوب أبو النصر وآخرين.

وأشرفت على تنفيذ إنتاجه شركة “كونيكسيو ميديا”، بينما كتبت فاتن اليوسفي السيناريو وأخرجه علاء أكعبون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غيور
    منذ سنتين

    بمقالاتكم هاته ستساهمون في جر وعي الأمة إلى الحضيض ...فواصلوا عملكم في نشر التفاهة و اعلموا أن التاريخ لا يرحم أحد....قاليك الشيخة...الله ينعل اللي ما يحشم