البشير عبدو يوضح حقيقة مرض "لمعلم"

20 نوفمبر 2016 - 11:45

أثارت صحة الفنان سعد لمجرد النفسية قلق معجبيه داخل المغرب وخارجه، خاصة بعد الأخبار التي روجت والتي تفيد بمرور لمجرد بأزمة نفسية حادة جراء اعتقاله في أحد السجون بفرنسا.

وكذب والد سعد البشير عبدو، في تدوينة على صفحته بموقع "فيسبوك"، صحة ذلك، بالقول "أخبرعشاق ولدي سعد لمجرد على أن هاته الاخبار كلها لا أساس لها من الصحة وكلها ملفقة، والخبر الصحيح هو أنني ووالدته نزوره من حين لآخر، ونجده في صحة وعافية، وبحديثنا معه نرفع من معنوياته، وهوبدوره يرفع من معنوياتنا، ويبلغ شكره وتقديره لكل عشاقه وأسرته في كل مكان بالمغرب والعالم العربي، ومن يريد تحطيمه أكيد لايفلح ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يعجل بالفرج".

وكان البشير عبدو،قد قال في تدوينة سابقة إن "سعد ولله الحمد في صحة وعافية ويبلغكم جميعا التحية والتقدير ويشكركم الشكر الجزيل على مساندتكم ودعمكم المتواصل له في محنته، التي ستمر بسلام انشاء الله عما قريب ومزيدا من دعواتكم".

ولا تزال قضية سعد المتهم بالاعتداء على فتاة فرنسية، قيد المداولة، إذ تم مؤخرا إلغاء جلسة الاستئناف التي كان من المفترض أن يواجه فيها المعلم الفتاة الفرنسية التي اتهمته بالاغتصاب والعنف.

وهذه المرة الثانية التي تلغى فيها الجلسة بسبب تغيب الفتاة لأسباب نفسية، حسب الشهادة الطبية التي تقدم بها محاميها، إذ قدم هذا الأخير للقاضي الفرنسي شهادة طبية تثبت عدم قدرتها على المجيء إلى المحكمة لمواجهة سعد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. فيروز تتضرع إلى الله لتخليص “الشعب البائس” من كورونا (فيديو)

تابعنا على