أخبار الساعة، مجتمع

ودادية سكنية تشتكي “تملص” شركة “العمران” من إلتزاماتها بالرشيدية

عبر مكتب ودادية الرياض بالرشيدية عن استنكاره لما أسماه بـ”سياسة المماطلة والتسويف التي تنهجها شركة العمران، للتملص من التزاماتها المتضمنة في دفتر تحملات تجزئة الرياض”، بعد الوقوف على وضعية أشغال التهيئة وما يشوبها من “اختلالات”، على حد قوله.

جاء ذلك في بلاغ لها اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منه، سجلت من خلاله، استغرابها الكبير مما وصفته بـ“الوعود الكاذبة، بعد إحداث نافورتين بالطريق الرئيسية دون دراسة تقنية، مما أدى إلى تشويه جالية مدخل المدينة، زيادة على العرقلة والخطر الذي تشكلانه على السير والجولان”، وفق تعبيره.

وطالب المصدر ذاته، السلطات المعنية بـ“التدخل العاجل من أجل إتمام صفقة المجال الأخضر بشكل يمكن الساكنة من الاستفادة من مكوناتها (أشجار، حدائق، شبكة، سقي…) كاملة دون انتقاص؛ وإتمام بناء السور الواقي في الشارع الفاصل بين الشطرين الأول والثاني وتعزيزه بحواجز حديدية”.

كما طالب التنظيم ذاته، بـ“ بناء الطريق الفاصلة بين هذا السور والمباني؛ وإصلاح البالوعات المهترئة، وسد الحفر التي تم إنجازها دون تتمة؛ واستكمال تهيئة جنبات الطريق الرئيسية رقم 10 المؤدية للحي وتعويض الأشجار الميتة ”.

وجاء في ختام الوثيقة، أن “الودادية تحتفظ لنفسها باللجوء لجميع الوسائل القانونية لانتزاع حقوق ساكنة الحي، بعد تحقيق شركة العمران لمصالحها التجارية في هذا القطب الحضري، دون الوفاء بالتزاماتها؛ وتدعو منخرطيها للتعبئة لخوض خطوات نضالية سيعلن عن موعدها ومكانها لاحقا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *