آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

الركراكي يعلن التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس أمام البارغواي

المغرب

أعلن مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها المباراة الودية بإسبانيا، اليوم الثلاثاء، أمام منتخب البارغواي، استعدادا لمنافسات كأس العالم قطر سنة 2022.

وسيدخل المنتخب المغربي المباراة بكل من ياسين بونو، نصير مزراوي، أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، غانم سايس، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، سفين بوفال، أمين حارث، أشرف داري، ريان مايي.

وأكد مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، أمس الاثنين بإشبيلية، أن أسود الأطلس “يسعون إلى تحقيق الانتظام في العطاء خلال المباراة الودية التي سيواجهون فيها منتخب الباراغواي، وذلك بعد الأداء الجيد الذي بصموا عليه يوم الجمعة الماضي ضد الشيلي.

وقال الركراكي خلال ندوة صحفية عقدت عشية المباراة: “نسعى إلى تحقيق الانتظام حتى يتسنى لنا بلوغ سرعتنا القصوى. بعد المباراة التي جمعتنا مع الشيلي، ستشكل مباراة الباراغواي مناسبة لتأكيد الأداء الجيد ليوم الجمعة، حتى نتمكن من الاستمرار على نفس المسار”.

وكان المنتخب المغربي قد انتصر على نظيره الشيلي بهدفين لصفر، الجمعة الماضي ببرشلونة، من توقيع سفيان بوفال من ضربة جزاء في الدقيقة 65 وعبد الحميد الصابيري في الدقيقة 78.

وخلال منافسات كأس العالم، سيلعب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *