آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الأسود ضيعوا عدة فرص.. التعادل يحسم مباراة المغرب والباراغواي بإشبيلية

حسمت نتيجة التعادل دون أهداف مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب الباراغواي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “بينيتو فيامارين” بمدينة إشبيلية الإسبانية، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

واستغل مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي المباراة لتجريب أكبر عدد من العناصر قبل حسم لائحته التي ستخوض نهائيات كأس العالم.

وأقحم الركراكي عبد الحميد الصابيري مكان عز الدين اوناحي، ووليد شديرة مكان ريان مايي، ويونس بلهندة لتعويض أمين حارث، فيما عوض عبد الصمد الزلزولي سفيان بوفال، وزكرياء أبو خلال مكان حكيم زياش، وإلياس الشاعر بديلا لسفيان أمرابط.

تصوير: محمد حمو

ودخل المنتخب المغربي المباراة بكل من ياسين بونو، نصير مزراوي، أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، غانم سايس، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، سفين بوفال، أمين حارث، أشرف داري، ريان مايي.

مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، كان قد قال أمس الاثنين بإشبيلية، إن أسود الأطلس “يسعون إلى تحقيق الانتظام” في العطاء خلال المباراة الودية التي سيواجهون فيها منتخب الباراغواي.

تصوير: محمد حمو

وكان المنتخب المغربي قد انتصر على نظيره الشيلي بهدفين لصفر، الجمعة الماضي ببرشلونة، من توقيع سفيان بوفال من ضربة جزاء في الدقيقة 65 وعبد الحميد الصابيري في الدقيقة 78.

يشار إلى أنه خلال منافسات كأس العالم، سيلعب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

عز الدين أوناحي

تصوير: محمد حمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • حمدالله
    منذ شهرين

    حمدالله أسد مغربي هداف معروف في آسيا و يشرف كرة القدم المغربية فلم هذا الإصرار في إبعاده و عدم إعطائه فرصته و تشجيعه للعطاء ؟