أخبار الساعة، خارج الحدود

باستعمال مادة مشتعلة.. رب أسرة يحرق أطفاله الثلاثة بالعاصمة الأردنية عمان

أقدم مواطن أردني في الأربعينيات من عمره، صباح الأربعاء، على إضرام النار عمدا في منزله متسببا في وفاة أطفاله الثلاثة متأثرين بحروق من الدرجة الرابعة، وصلت إلى مرحلة التفحم.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن رب أسرة من ذوي السوابق العدلية، أقدم على إحراق منزله في منطقة وادي الرمم، وسط العاصمة الأردنية عمان، بعد سكبه مادة مشتعلة في البيت إثر خلافات عائلية.

وقالت مديرية الأمن العام الأردنية، في بيان نشرته على حساباتها الرسمية، “إن أحد الأشخاص أقدم على إضرام النار بمنزله إثر خلافات عائلية، ونتج عن الحادثة وفاة 3 أطفال، بينما جرى إسعاف الجاني البالغ من عمره 45 سنة، ونقله هو وزوجته البالغة بدورها 25 سنة من عمرها صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، لافتا إلى أنه تم فتح تحقيق في الحادثة”.

وحسب الإعلام المحلي، فقد عثرت فرق الدفاع المدني الأردني ، على جثث 3 أطفال ، من بينهم رضيعة صغيرة بعمر 6 أشهر ابنة المتهم من زوجته الحالية، وطفلة عمرها 9 سنوات وشقيقتها الصغرى البالغة من عمرها 5 سنوات، وهما ابنتا المتهم من زواج سابق، وتم نقلهم إلى المركز الوطني للطب الشرعي بالعاصمة عمان بأمر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

ووفق ذات المصادر، فإن التحقيقات الأولية، تشير إلى وجود خلافات شخصية بين الزوجين، ما دفعه إلى سكب مادة البنزين على محتويات الشقة أثناء نوم الأطفال الثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *