مجتمع

بايتاس: الحكومة ترفض سلوكات “طوطو” وستتخذ إجراءات لعدم تكرارها (فيديو)

طوطو

قال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، إن ما صدر من مغني الراب طه فحصي الملقب بـ”الكراندي طوطو”، من كلمات نابية وخادشة للحياء تعتبرها الحكومة سلوكا غير مقبول.

وشدد بايتاس خلال الندوة الصحافية التي تلت الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة الخميس، أن الحكومة ترفض النزوح نحو خدش الحياء وتعتبره سلوكا غير مقبول، مضيفا أن الحكومة تحدثت في هذا الموضوع مع وزير الثقافة.

وزاد المتحدث، أنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال التطبيع مع هذه السلوكات أو القبول بها، مضيفا أن الحكومة ستعمل على اتخاذ جميع الإجراءات حتى لا تتكرر هذه السلوكات التي لم يألفها المغاربة خاصة في القضاء العام.

وشدد على أن من حق المغاربة أن يستمتعوا بالسهرات هم وعائلاتهم في جو من الاحترام والتقيد بالأخلاق العامة.

وكان تصريحات الرابور “طوطو”، قد أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من اعتبر استهلاكه الحشيش “حرية شخصية” وبين من يعتبر أن “مشاركة هذه الممارسات غير الأخلاقية تؤثر على جمهوره خصوصاً وأنه يتابعه عدد كبير من المراهقين والأطفال”.

واعتبر “الغراندي طوطو”، ردا على ظهوره المتكرر وهو يدخن الحشيش، أن تعاطيه للمخدرات بشكل علني أمام جمهوره “أمر عادي”، حيث قال بنبرة افتخار “كنكميو لحشيش ومن بعد؟، الحشيش عادي راه كنجيبوه غير من الدورة بينا وبين المنبع تاعو 300 كيلو مترو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبد الرحيم
    منذ سنتين

    سير على الله تستاهلو ما أحسن